دورات برمجة تطبيقاتدورات برمجة مواقعدورات تدريبيةدورات ودروس

دورات إحترافية مجانية مع برنامج HP LIFE للتعلم الإلكتروني.

يساعدك برنامج التدريب المجاني الجديد ( HP LIFE ) هذا عبر الإنترنت في اكتساب مهارات أعمال ومهارات تقنية معلومات واقعية ستحتاجها عند بدء مشروعك الخاص أو تطويره – حسب ما يناسب وقتك وبالسرعة التي تريد. فالدورات الدراسية تفاعلية وثرية بالمعلومات والتدريبات العملية التي ستكسبك المهارات لمواجهة تحديات الأعمال التي تواجهها.

HP life certificate

يقدم البرنامج دورات مجانية على الانترنت للراغبين في تحسين تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال لديهم. والدورات متاحة بسبع لغات ويحصل المستخدمون على شهادة شخصية بإتمام الدورة ويمكن طباع الشهادة أو نشرها على الفيسبوك. وينضم المستخدمون بمجرد تسجيلهم إلى مجتمعنا العالمي على الإنترنت، حيث يمكنهم تبادل النصائح والمشورة مع غيرهم من أصحاب المشاريع الأخرى!

HP LIFE HELP

بعد أن تقوم بالتسجيل في HP life عن طريق بريدك الإلكتروني، سوف تنطلق في رحلة دراسية ممتعة عن طريق خوضك تجربة شخصية معينة في كل مرة تواجهة مشكلة في عملها وتقوم بتحليل المشكلة لفمهما وحلها في نهاية كل قصة. البرنامج الدراسي في الموقع مقسم لأربع مجالات (الماليات–التسويق–التواصل– العمليات) تحت كل قسم فيهم يتم شرح عدة مهارات في شكل دورة تدريبية بسيطة قد لا تأخذ منك في دراستها أكثر من 15 دقيقة أحيانا، وفي نهاية كل دورة يتم منحك شهادة فورية تحمل أسمك لتؤكد نجاحك في إجتياز الإختبار لقياس مدي فهمك وقدرتك على حل المشكلة التى تواجهك في العمل في كل مرة، الأمر الرائع في الموقع هو توفر مجال للنقاش مع زملائك في الدراسة حول كل موضوع، مما يثري معرفتك وخبرتك تجاه ما تود القيام به في عملك، سواء إن كنت من المهتمين بالتعلم عن ريادة الأعمال، أو كنت رب عمل يبحث عن دورة تدريبية سريعة ومميزة لموظفيه لزيادة خبرتهم، فإن HP Life Global هو الموقع الأمثل لك.
هذا البرنامج يتيح لك  :

  •     تطوير مهاراتك في تقنية المعلومات والأعمال لبدء مشروعك أو تطويره.
  •     الدراسة مجانًا في الوقت المناسب لك – وحسب مستوى تقدمك.
  •     ممارسة استخدام التقنية لحل مشكلات الأعمال الحقيقية.
  •     الإلتقاء مع زملاء من رواد الأعمال على لوحات المناقشة وبدء تأسيس شبكة العمل الخاصة بك.
  •     الحصول على شهادة عند إنهاء الدورات وعرض مؤهلاتك الجديدة.
لزيارة الموقع

يسعدنا مشاركتكم معنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى